Skip to main content

رؤيتنا

إننا نسعى لتعظيم استفادة مصر من ثروتها البشرية الهائلة القادرة على تغيير واقعها الحالى ووضعها فى صدارة الأمم من خلال المساهمة بفاعلية فى التطور المتصاعد بسرعة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعقول وسواعد أبنائها القادرين على خلق قوة ناعمة لمصر في شتى الأسواق الإقليمية والعالمية في ضوء الطلب المتنامى على الكوادر المؤهلة للعمل فى هذا القطاع وفى الوقت ذاته مساعدة الأجيال الصاعدة للتغلب على مشكلة نقص فرص العمل وتوفير فرص استثنائية لمستقبل أفضل لهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم التي ينتمون إليها ليكونوا نواة للنهوض بكوادر أخرى من دوائرهم الأوسع.

رسالتنا

رسالتنا هى أن نقوم بالعمل لصالح شباب مصر في مقتبل حياتهم المهنية بإعداد كوادر شابة متخصصة و إمدادهم بالمعرفة اللازمة وتسليحهم بما لدينا من خبرات اكتسبناها عبر عشرات السنوات ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل بكفاءة والاندماج بفاعلية في مجال تكنولوجيا المعلومات الذي يشهد صعوداً متسارعاً خلال العقود الأخيرة ومستقبل السنوات القادمة.

Talent برنامج

يتكون البرنامج من عدة مراحل تبدأ بإبداء الاهتمام بالانضمام للبرنامج ليتم انتقاء الكوادر الأكثر قدرة على الانتقال بسلاسة واستيعاب التأهيل المكثف والتخرج على أعلى مستوى.
ينخرط الشباب الذين تم اختيارهم فى برنامج تدريبى يستمر لمدة شهر يكتسبون فيه ما يلزمهم خلال مسيرتهم من مادة علمية على اختلاف أنواعها.
تنتقل القافلة بكاملها بعد ذلك إلى مرحلة التدريب العملى التي بتطورون فيها تدريجيا أولاً بأول عبر تكليفات عملية حقيقية متدرجة على مدار شهرين.
يحصل المتدرب خلال كلا الفترتين على برامج تدريبية إضافية تستهدف تنمية العنصر البشري وتقدم تأهيلا شخصيا وإداريا وتنظيميا يساعده علي بناء شخصية قادرة علي استيعاب التغيير والمضي قدما بخطى ثابتة في مسيرته للمستقبل مستعينا بما اكتسبه من قيم سلوكية ومهنية ومبادئ الالتزام وتحمل المسؤولية والتطوير الذاتي المستمر.
ثم تختتم المسيرة بتدريب عملى حقيقي باختيار المتدرب عبر اختبار من خلال المقابلات الشخصية عبر الانخراط وسط فريق العمل بإحدى الشركات شركائنا فى البرنامج التي تقوم باختيار المتدرب بها ليكون مرشحاً للانضمام إليها بعد انتهاء فترة التدريب المذكورة.
لتعلن أسرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن استقبالها عضواً جديداً متميزاً من أعضاء الأسرة.

طريقة الإشتراك

يهدف البرنامج الى اختيار أفضل العناصر من خلال التقدم وملئ البيانات المطلوبة وإجتياز المقابلة الشخصية.

للالتحاق باحد برامجنا

سجل اآن
Close Menu

TALENTS عن برنامج

إننا نسعى لتنشئة جيل قادر على الإبداع والتطوير ولديه الرغبة والكفاءة للمساهمة في رفعة وتقدم مصر ودعم الاقتصاد الوطني عبر برامج تمت صياغتها بعناية آخذة فى الاعتبار فرص العمل المتاحة اليوم وفى المستقبل فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.